الأحد, 24 نيسان 2016 09:09    طباعة إرسال إلى صديق
نموذجية اليرموك تصدر مجلة "الزهر الندي"

أشاد رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري بالمستوى العلمي الرفيع للمدرسة النموذجية التي تضم نخبة من الاساتذة المبدعين الذين لا يألون جهدا في العطاء العلمي ودعم الطلبة في مختلف الأنشطة الإبداعية، جاء ذلك خلال تسلمه لنسخة من مجلة "الزهر الندي" الفصلية التي أصدرتها المدرسة.

وأكد الدكتور الفاعوري دعم إدارة الجامعة لمختلف الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها المدرسة حرصا منها على تحفيز الطلبة لتطوير إبداعاتهم ومواهبهم في مختلف المجالات، مشيدا بالمحتوى القيم للمجلة وإمكانية تطويرها لتأخذ دورها التوعوي لطلبة المدرسة.

من جانبه أشار مدير المدرسة الدكتور عماد الشريفين إلى أن إدارة المدرسة تولي الجانب الثقافي واللامنهجي اهتماما كبيرا نظرا لأهميته في صقل شخصيات الطلبة وتنمية مواهبهم خاصة الثقافية والعلمية.

وأشار إلى أن مجلة "الزهر الندي" من إعداد المعلمة أميرة عبيدات وبإشراف الدكتور الشريفين، ومشاركة كل من المعلمات إيمان العمري، والدكتورة فاطمة الرفاعي، والمعلمة ابتسام ياسين، والمعلمة هدى النمري في إعداد الموضوعات، والمعلمة جمانة قسايمة في التدقيق اللغوي،  وكل من الاستاذ أحمد الجوارنة والأستاذ يحيى بني عامر في التصوير.

ويذكر أن المجلة تناولت مجموعة من الموضوعات الثقافية والدينية والاجتماعية والعلمية من إعداد طلبة وطالبات المدرسة من مختلف المراحل الدراسية.

 

Your are currently browsing this site with Internet Explorer 6 (IE6).

Your current web browser must be updated to version 7 of Internet Explorer (IE7) to take advantage of all of template's capabilities.

Why should I upgrade to Internet Explorer 7? Microsoft has redesigned Internet Explorer from the ground up, with better security, new capabilities, and a whole new interface. Many changes resulted from the feedback of millions of users who tested prerelease versions of the new browser. The most compelling reason to upgrade is the improved security. The Internet of today is not the Internet of five years ago. There are dangers that simply didn't exist back in 2001, when Internet Explorer 6 was released to the world. Internet Explorer 7 makes surfing the web fundamentally safer by offering greater protection against viruses, spyware, and other online risks.

Get free downloads for Internet Explorer 7, including recommended updates as they become available. To download Internet Explorer 7 in the language of your choice, please visit the Internet Explorer 7 worldwide page.