الاثنين, 28 آذار 2016 10:06    طباعة إرسال إلى صديق
طلبة وطالبات اليرموك يتتبعون مسار الثورة العربية الكبرى

نظمت دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك رحلتين منفصلتين لطلاب وطالبات الجامعة لتتبع مسار الثورة العربية الكبرى وذلك ضمن برنامج " إعرف وطنك " الذي تنفذه العمادة.

وتضمن البرنامج زيارة إلى قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية حيث قدم أحد الضباط في المنطقة  شرحا حول المنطقة وحدودها الجغرافية، وطبيعة المهام والواجبات المناطة بها وخصوصا تلك المتعلقة بخدمة وتنمية المجتمع المحلي.

وفي مدينة العقبة قام الطلبة بزيارة إلى قيادة القوة البحرية الملكية التي نظمت لهم رحلة بحرية في خليج العقبة.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد الشياب أن العمادة دأبت على تنظيم هذه الرحلات في كل عام جامعي وبواقع رحلتين للطلاب ورحلتين للطالبات، بهدف تعزيز ولاء وانتماء  الطلبة نحو وطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة، واطلاعهم وبصورة واقعية على خط سير ومسار الثورة العربية الكبرى التي قادها الشريف الحسين بن علي،  تحقيقا لوحدة العرب وحريتهم وكرامتهم، إضافة إلى إطلاع طلبة الجامعة على أهم المنجزات الحضارية التي يشهدها الأردن على مختلف الصعد.

ودعا الدكتور الشياب الطلبة إلى الاستفادة من الانشطة اللامنهجية الهادفة التي تنفذها العمادة، والتي تسهم في صقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم وتعزيز المعرفة الثقافية لديهم.

وأعرب الطلبة عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة ولعمادة شؤون الطلبة على تنظيم مثل هذه الرحلات الهادفة التي من شأنها أن تكوّن لدى الطلبة صورة واضحة المعالم عن التاريخ الأردني المعاصر، ودور القيادة الهاشمية في بناء الاردن الحضاري.

 

Your are currently browsing this site with Internet Explorer 6 (IE6).

Your current web browser must be updated to version 7 of Internet Explorer (IE7) to take advantage of all of template's capabilities.

Why should I upgrade to Internet Explorer 7? Microsoft has redesigned Internet Explorer from the ground up, with better security, new capabilities, and a whole new interface. Many changes resulted from the feedback of millions of users who tested prerelease versions of the new browser. The most compelling reason to upgrade is the improved security. The Internet of today is not the Internet of five years ago. There are dangers that simply didn't exist back in 2001, when Internet Explorer 6 was released to the world. Internet Explorer 7 makes surfing the web fundamentally safer by offering greater protection against viruses, spyware, and other online risks.

Get free downloads for Internet Explorer 7, including recommended updates as they become available. To download Internet Explorer 7 in the language of your choice, please visit the Internet Explorer 7 worldwide page.