الأحد, 27 آذار 2016 10:32    طباعة إرسال إلى صديق
انتخاب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك لدورته 24

انتخب مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك لدورته الرابعة والعشرين للعام الجامعي 2015/2016 الهيئة الإدارية للاتحاد بحضور الدكتور احمد الشياب عميد شؤون الطلبة بالجامعة.

 

وفاز برئاسة الاتحاد الطالب احمد الزغول، والطالب علي العليمات نائبا للرئيس، والطالب أحمد عبابنة أمينا للسر.

 

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية كل من الطلبة: ليث بني يونس عن كلية العلوم، ويزن الشبول عن كلية الآداب، وراشد الزعبي عن كلية الاقتصاد، وطارق النادر عن كلية الحجاوي، ولؤي شاهين عن كلية التربية، وعمار دقدوق عن كلية الشريعة، ومحمد ديباجة عن كلية التربية الرياضية، واحمد الزغول عن كلية القانون، ومحمد ربابعة عن كلية الفنون الجميلة، وسيف علاونة عن كلية تكنولوجيا المعلومات، ومحمد العمري عن كلية الآثار، وعلي ذيابات عن كلية الإعلام، وبلال الخطيب عن كلية السياحة، واحمد عبابنة عن كلية الطب، وعلي عليمات عن كلية الصيدلة.

 

 

وهنأ الدكتور الشياب الطلبة الفائزين بعضوية الهيئة الإدارية للاتحاد، مشيرا إلى أن عملية الانتخابات للهيئة الإدارية جرت بكل يسر وسهولة مما يعكس عمق الوعي الديمقراطي عند الطلبة، وتحمل مسؤوليتهم الوطنية في المحافظة على سمعة الجامعة ورفعتها.

 

ودعا الهيئة الإدارية للاتحاد إلى وضع البرامج الكفيلة بإنجاح نشاطاته المختلفة، وخلق بيئة تفاعلية في الجسم الطلابي قائمة على احترام الرأي والرأي الآخر، مؤكدا على أن العمادة تسعى إلى توفير كافة الظروف  اللازمة لتمكين الاتحاد من تحقيق اهدافه والقيام بدوره المحوري لخدمة الجسم الطلابي.

 

Your are currently browsing this site with Internet Explorer 6 (IE6).

Your current web browser must be updated to version 7 of Internet Explorer (IE7) to take advantage of all of template's capabilities.

Why should I upgrade to Internet Explorer 7? Microsoft has redesigned Internet Explorer from the ground up, with better security, new capabilities, and a whole new interface. Many changes resulted from the feedback of millions of users who tested prerelease versions of the new browser. The most compelling reason to upgrade is the improved security. The Internet of today is not the Internet of five years ago. There are dangers that simply didn't exist back in 2001, when Internet Explorer 6 was released to the world. Internet Explorer 7 makes surfing the web fundamentally safer by offering greater protection against viruses, spyware, and other online risks.

Get free downloads for Internet Explorer 7, including recommended updates as they become available. To download Internet Explorer 7 in the language of your choice, please visit the Internet Explorer 7 worldwide page.